التعليم حرام وسبي النساء حلال!!

 التعليم حرام وسبي النساء حلال!!

 

اغتصاب النساء المسلمات حلال بعد سبيهن بالقوة. هذه شريعة بوكو حرام وهي كما نعلم لا تختلف عن شريعة جهاد النكاح .
تعتقد جماعة متدينة باسم “بوكو حرام” أي “التعليم حرام” ، بأن التعليم المدرسي حرام وأنه يتوجب تطبيق الشريعة الإسلامية في كل انحاء نيجيريا .

وتقف معتقدات دينية مزعومة وراء مواقف هذه الحركة, فعم يدّعون أن معتقدات من الدين الإسلامي تقف وراء مواقفهم ومسلكهم ودعوتهم, و بين الفترة والأخرى يقومون باختطاف عدد من النساء . وفي إحدى المرات اختطفوا طالبات مدرسة “وقال الشهود أن مسلحي بوكو حرام قدموا من مخيم ممان نور بسيارات شحن صغيرة في الساعة السادسة بالتوقيت المحلي واختطفوا 14 فتاة أعمارهن تقل عن 17 عاما.

وأضاف الشهود أن 4 فتيات أخريات جرى اختطافهن عقب محاولتهن الهرب” وتابع الشهود، “قبضوا على أربع فتيات أخريات كن يلذن بالفرار إلى خارج القرية”, “ووقع الهجوم الثاني قرب قرية دومبا على ضفاف بحيرة تشاد، بعد أن رفض راع دفع مال لمتطرفين مقابل الاستفادة من حمايتهم، وأثناء محاولته الفرار قاموا بقتله وسبي 4 نساء من أفراد أسرته”, إذن فتعاليم اسلامهم المزعوم ترى ان التعليم المدرسي حرام ولكنها لا ترى خطف البنات حرام بل تراه واجب ديني مقدس, فالأمر متكرر و لا بد ان السبايا يصبحن مما ملكت اليمين وبالتالي يصبحن جواري لرجال الله ويتم اغتصابهن باسم الشريعة “السمحة”, فاسلامهم كما يزعمون يحرم التعليم بالطريقة الغربية ويحلل خطف النساء واغتصابهن !!

إن هذا الدين أمريكي وهابي دون شك وهو دين الدواعش حيث يقف داعشي على رأس هذه الجماعة . هذه الجماعة تفتك بالناس وتأخذ خاوات وتقتل الرجال وتسبي النساء وتنتهك اعراضهن.

إن الدين الأمريكي الوهابي هو الذي يتحكم بهم وكذلك الجهل والتخلف وروح الإجرام والإرهاب.

التعليقات