هل يفقد ريال مدريد إيسكو؟

هل يفقد ريال مدريد إيسكو؟

العرب الان - وكالات

 

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد قد يخسر لاعب وسط ميدانه المتألق إيسكو ألاركون، وأن برشلونة يفكر جديا في ضم اللاعب لتعويض رحيل التركي توران المتوقع خلال الصيف القادم.

وقال تيري غيبسون محلل شبكة سكاي سبورت الإنجليزية، إن على ريال مدريد أن يكون حذرا جدا هذا الصيف، في حال أراد الحفاظ على إيسكو، ونادي ريال مدريد غير كاف لطموحه حاليا، واعتقد أن أي مدرب يطمح بأن يكون لديه لاعب مثل إيسكو، والمشكلة للنادي الملكي هو أنه يمتلك لاعبين على مستوى عال جدا، لكن يجب أن يكون باعتبارهم أنه لن يرضى بأداء دور ثانوي.

وتضيف التقارير أن إيسكو أصبح لديه الكثير من المحبين، ليس فقط من عشاق النادي الملكي، وجميعهم يريدون أن يروا الشاب يتألق أكثر وأكثر، وأن يكون حجر أساس في تشكيلة الفريق التي يلعب به.

ولعب مؤخرا دور البطولة في فوز فريقه على سبورتينغ خيخون في الدوري، وأظهر أنه يستطيع أن يؤدي بحرفية ومهارة عالية، وأنه لاعب من الطراز الرفيع، لكنه وقع ضحية التشكيلة المدججة بالنجوم ضمن أسوار السانتياغو برنابيو.

ومن المؤكد أن الملكي لن يبيع إيسكو لغريمه برشلونة، ضمن الظروف الطبيعية، لكن الوقت يمضي ليس لصالحه، ومع تبقي عام واحد في عقده، وتأكيد بيع توران لأرسنال الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، يبدو أن النهاية لن تكون سعيدة لعشاق الملكي، الذين يرغبون في رؤية لاعب كإيسكو في قميص البلانكوس، وبالطبع آخر ما يتمنوه أن يرتدي المخطط الأحمر والأزرق.

التعليقات