إصابات في مواجهات مع الاحتلال على خطوط التماس بغزة

إصابات في مواجهات مع الاحتلال على خطوط التماس بغزة

العرب الأن - وكالات

 أصيب ثلاثة مواطنين على الأقل بجراح بالرصاص الحي أطلقه جنود الاحتلال الإسرائيلي على مجموعات الشبان المتظاهرين على خطوط التماس شرق وشمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل"شاشة نيوز"، بأن جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين في الأبراج العسكرية وبالدبابات في محيط موقع كيسوفيم شرق خانيونس، أطلقوا الرصاص الحي صوب الشبان الذين اقتربوا من المكان، ما أدى إلى إصابة أحدهم بجراح، نقل على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة لتلقي العلاج، وحالته متوسطة.

كما توجه عشرات الشبان إلى الحدود الشرقية لمدينة غزة، وتحديداً قرب موقع "ناحل" عوز العسكري الإسرائيلي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة، واشعلوا إطارات مطاطية، ويتظاهرون ضد الاحتلال تضامناً مع الأسرى الذي يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام لليوم الثالث والثلاثين على التوالي في سجون الاحتلال.

وأصيب مواطنان على الأقل بالرصاص الحي شرق حي الشجاعية قرب موقع ناحل عوز، نقلا على إثرها إلى مستشفى الشفاء، غرب المدينة لتلقي العلاج وحالتهما وصفت بالمتوسطة..

كما اندلعت مواجهات اندلعت بين الشبان والفتية وقوات الاحتلال قرب موقع "المدرسة" العسكري شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، إضافة إلى شرق مخيم جباليا وبلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تتعمد يومياً إطلاق النار صوب المواطنين والمزارعين في مناطق التماس شمال وشرق قطاع غزة وتشتد في كل يوم جمعة.

التعليقات