بالصور - مراهق أميركي يقتل 7 أشخاص عشوائيا بسبب الفتيات

بالصور - مراهق أميركي يقتل 7 أشخاص عشوائيا بسبب الفتيات

العرب الآن - وكالات

 

أعلنت شرطة ولاية كاليفورنيا الأمريكية تفاصيل حادث مقتل 7 أفراد بشكل عشوائى فى منطقة ايلا فيستا قرب جامعة سانتا باربرا بكاليفورنيا، حيث قام شخص بإطلاق النار على المشاة فى الشارع من سيارة BMW سوداء قبل أن يتبادل إطلاق النار مع الشرطة ويصطدم بسيارة أخرى مركونة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن القاتل ما هو إلا مراهق أمريكى قام بارتكاب الحادث عقابًا للفتيات على تجنبه إياه وعدم رغبة أى واحدة منهن من الدخول معه فى علاقة.

وكشف الدافع وراء الحادث فيديو مدته 7 دقائق، قام القاتل "إليوت رودجر" بنشره على حسابها الشخصى على فيس بوك، يحكى فيه عن معاناته وتجاربه السيئة مع البنات حيث يبلغ عمره 22 ولم يواعد فتاة حتى الآن.

وقال القاتل: "أنا 22 سنة الآن وما زلت محتفظًا بعذريتى ولم أقبل فتاة حتى من قبل، وعلى الرغم من أن الجامعة مكان للتعرف على الفتيات وقضاء وقت ممتع إلا أننى لم أختبر أيًا من ذلك، فأنا وحيد وهذا غير عادل"، يقول إليوت فى الفيديو الذى استخدم فيما بعد دليل إدانته، لأنه يتوعد فى نهايته جميع الفتيات قائلًا: "سوف أدخل إلى المدينة الجامعية للبنات وأذبح كل فتاة شقراء به، واللاتى لطالما حلمت بهن وهن لم ينظرن إلىّ حتى".

فيما أثار الحادث ذعر سكان البلدة التى اعتبر كل واحد منهم أنه ربما كان مكان إحدى الضحايا بسبب نقمة شاب متهور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات