مسلحون يوقفون نجل مرسي ويستولون على سيارة الأسرة شرقي القاهرة

مسلحون يوقفون نجل مرسي ويستولون على سيارة الأسرة شرقي القاهرة

العرب الان - القاهرة

 

استولى مسلحون مجهولون على سيارة عائلة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي بعد توقيف نجله وسائقها على الطريق الدائري في منطقة المعادي، شرقي العاصمة القاهرة، وذلك حسب ما أفاد اسامة نجل الرئيس المعزول مرسي.

وأوضح أسامة، في حديث مع وكالة الأناضول، أن "عمر وعبد الله (نجلي مرسي) وسائقهما كانوا على الطريق الدائري بالمعادي، وأثناء توقف السيارة فوجئوا بمسلحين يحملون رشاشات (أسلحة آلية) يطالبونهم بالابتعاد عن السيارة، ثم استولوا عليها”.

وأضاف نجل مرسي: “حدثت السرقة الساعة 08:30 (باللتوقيت المحلي أي 17:30 ت.غ)، واتصل أحد شقيقي بوزاة الداخلية، وأبلغها بكافة التفاصيل، لكنها تراخت ولم تصل إلى موقع الحادث حتى الآن (الساعة 19:30 ت.غ)”.

ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من وزارة الداخلية المصرية بشأن ما ذكره نجل مرسي.

وحول الجهة التي يعتقد أنها تقف وراء الحادث، قال أسامة مرسي: “ليس من عادتنا أن نلقي التهم جزافا، ولكن هذا جزء من أجواء انقلابية أفقدت مصر حريتها وأمنها، ودعمت وجود الخارجين على القانون”.

ومنذ أطاحت ثورة شعبية بالرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، يوم 11 فبراير/ شباط 2011، تعاني مصر من أوضاع أمنية متردية، تتمثل أحد مظاهرها في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح، إما طلبا لأموال مقابل إعادتها أو تفكيك السيارات وبيعها قطعا.

التعليقات