أكثر 5 لقطات طريفة في اللجان الإنتخابية بمصر

أكثر 5 لقطات طريفة في اللجان الإنتخابية بمصر

العرب الآن - متابعات

 

 لم يخل التصويت في الانتخابات الرئاسية من الوقائع الطريفة، التي تناقلتها وسائل الإعلام في مختلف محافظات المصرية وفيما يلي مجموعة من أطرف الأخبار :

1-سيدة تضع مولودها الأول داخل لجنة

ففي محافظة الإسكندرية وضعت سيدة مولودها أثناء إدلائها بصوتها في إحدى اللجان بمنطقة ميامي، حيث فاجأتها آلام الوضع أثناء عمليات الاقتراع، فتم إخطار زوجها بحالتها ونقلها إلى مستشفى الشاطبي الجامعي.

وأصرت السيدة التي تبلغ من العمر 30 عاما على المشاركة في العملية الانتخابية رغم شعورها بآلام الوضع منذ صباح اليوم تقديرا لما تمر به البلاد، مشيرة إلى أنها ستطلق على مولودها اسم السيسي تيمنا بالمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

2- بانجو داخل لجنة مدرسة

وفي محافظة الغربية، عثرت قوات الأمن بالمحلة الكبرى، عن طريق المصادفة، على مساحة مزروعة بنبات البانجو داخل حوش لجنة انتخابية بمدرسة بالمحلة الكبري، حيث أبلغ عدد من الناخبين بمدرسة الصنايع الثانوية بنات رئيس اللجنة باشتباههم في زراعة مساحة من المدرسة بنبات البانجو المخدر.

وعثر الناخبون في لجنة 41 بمدرسة ميت عساس التابعة لمركز سمنود بالغربية على جسم غريب أمام المدرسة داخل كيس أسود مما أثار الذعر في نفوس المواطنين ظنا أن تكون متفجرات، لكن خبراء المفرقعات اكتشفوا، عند فحصه، أنه لفافة من مخدر البانجو وتم التحفظ عليها بمركز شرطة سمنود وتحرير محضر بالواقعة.

3- يدلي بصوته وفي جيبه "الحشيش"

وفي المنوفية، ألقت قوات الأمن القبض على عاطل أثناء دخوله للإدلاء بصوته في الانتخابات بقرية قورص التابعة لمركز أشمون وبحوزته كمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار، عبارة عن كيس بلاستيك به 7 "قروش" حشيش ومبلغ 1500 جنيه، وبسؤاله اعترف بترويجه للمخدرات.

4- ينتظر في الطابور مدخنا الشيشة

وفي قرية اصبطاري التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، قام عدد من كبار السن بشرب "الشيشة" للترويح عن أنفسهم أثناء انتظارهم الحصول على أرقامهم في كشوف اللجان للأدلاء بأصواتهم بمدرسة الوحدة المجمعة بإصطباري.

5- سبوع داخل لجنة إنتخابية

وفي مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية احتفلت سيدة شابة بأسبوع مولودها داخل مقر اللجنة الانتخابية بمدرسة اللغات الثانوية بنات بقسم ثان الزقازيق، واصطحبت مولودها وقريباتها وصديقاتها، واحتفلن على طريقتهن بـ"سبوع"المولود.

التعليقات