منتخب فلسطين يستعد لنهائى الحلم

منتخب فلسطين يستعد لنهائى الحلم

العرب الان - متابعات

 

ينتظر الفلسطينيون غدا الجمعة بفارغ الصبر حيث المباراة النهائية التي تجمع منتخب فلسطين مع الفلبين في نهائي كأس التحدي والمقامة حاليا في الفلبين.

 

  الفائز بلقب البطولة يتأهل مباشرة إلى بطولة كأس آسيا والتي تقام في استراليا 2015

 

وقد أجرى المنتخب الفلسطيني عصر الخميس، حصته التدريبية الأخيرة قبل لقائه المرتقب.

 

وركز الجهاز الفني للمنتخب خلال المران الأخير على علاج نقاط الضعف لدى اللاعبين ومكامن قوة منافس لاعبي الفلبين دون إغفال العامل النفسي.

 

وأكد المدير الفني لـ"الفدائي" جمال محمود، في مؤتمر صحفي مع نظيره الألماني مدرب الفلبين توماس دولي، على جاهزية جميع لاعبي المنتخب وإدراكهم لأمنيات الشعب الفلسطيني بالحصول على اللقب القاري الأول.

 

وشدد محمود على أن الفوز بالبطولة أهم من خوض المباراة النهائية سعيا لتحقيق إنجاز الوصول لنهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الفلسطيني.

 

وستقام المباراة النهائية بين فلسطين والفلبين في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي على الملعب الوطني بالعاصمة المالديفية ماليه.

 

وسيكون اللقب البطولة القارية الأولى للمنتخب الفلسطيني في حال تمكن من تحقيقها.

 

ووصل الفدائي للمباراة النهائية بعد 3 انتصارات على كل من قيرغستان وميانمار وأفغانستان، وتعادل مع مستضيف البطولة سلبياً، مسجلا 5 أهداف فيما ظلت شباكه عصيّةً على الفرق كافة، بأفضل خط دفاع بالبطولة وأفضل حارس.

 

أما منتخب الفلبين فوصل للمباراة النهائية بنفس رصيد الفدائي من الانتصارات على لاوس وتركمانستان وجزر المالديف، وتعادل سلبي مع أفغانستان، مع فارق تسجيله ل7 أهداف ، واهتزاز شباكه مرتين .

التعليقات